أخبار

ولد عبد العزيز يؤكد من جديد عزمه تعزيز علاقة بلاده مع المغرب

أنباء انفو- استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الأحد بالقصر الرئاسي في نواكشوط، رئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي، الذي مثل الملك محمد السادس في حفل تنصيب الرئيس ولد عبد العزيز لولاية ثانية.

وقال الطالبي العلمي ، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب هذا الاستقبال، الذي حضره عبد الرحمن بنعمر سفير المغرب المعتمد لدى موريتانيا، أن المباحثات تناولت “علاقات الأخوة والتعاون المتميزة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين وكذا العلاقات الخاصة التي تربط بين الملك محمد السادس، والرئيس محمد ولد عبد العزيز”.

وأضاف أن الرئيس الموريتاني شدد خلال اللقاء على أن مصير البلدين مشترك، مؤكدا بالتالي على ضرورة العمل من أجل الدفع بمسيرة التعاون بين البلدين نحو مزيد من التكامل والشراكة الفاعلة خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين وشعوب المنطقة.

وكان الطالبي العلمي قد أبلغ الرئيس محمد ولد عبد العزيز ، خلال حفل التنصيب، الذي أقيم، أمس السبت بالملعب الأولمبي بالعاصمة، تحيات وتهاني أخيه الملك محمد السادس على الثقة التي وضعها الشعب الموريتاني في شخصه بإعادة انتخابه رئيسا للبلاد وكذا أصدق متمنياته له بالنجاح والتوفيق في مهامه السامية ومدى اعتزازه بما يجمع البلدين وشعبيهما الشقيقين من أواصر الأخوة والتعاون المتينين.

ومن جهته ،كلف الرئيس ولد عبد العزيز رشيد الطالبي العلمي بأن يبلغ الملك محمد السادس تحياته الأخوية وشكره وتقديره للملك محمد السادس على دعمه الموصول لموريتانيا وحرصه الشديد على تعزيز علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button