أخبارأخبار عاجلةعربي

جدل فى الجزائر حول نسبة المشاركة فى الإنتخبات الرئاسية التى حسمت لصالح تبون

أنباء انفو- حتى صباح هذا اليوم الإثنين 9 سبتمبر لم يقدم رئيس السلطة المستقلة للانتخابات المشرفة على تنظيم الإنتخابات الرئاسية فى الجزائر والتى حسمت نتيجها بإعادة انتخاب الرئيس عبد المجيد تبون ،  أرقاما جديدة بشأن النتائج النهائية للمشاركة حيث كانت آخر نسبة قدمتها السلطة ليل السبت 07 سبتمبر  هي 48% علما أن الرهان المقدم فى انتخابات الرئاسة الجزاىرية هو نسبة المشاركة .

وجاء في بيان مشترك صادر عن مديريات الحملات الانتخابية للمرشحين الثلاثة، يوسف اوشيش وعبد المجيد تبون وحساني شريف، “نبلغ الرأي العام بضبابية وتناقض وغموض وتضارب الأرقام التي تم تسجيلها مع إعلان النتائج المؤقتة للانتخابات الرئاسية من طرف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات”.

واعتبر بعض المراقبين للإنتخابات الجزائرية موقف إدارات الحملات المعبر عنه فى البيان غير معتاد من المرشحين وهو -حسب أولئك-  يشير إلى احتمال وجود توترات قد تتبعها  اضطرابات.

 

مواضيع مشابهة

4 Comments

  1. الجزائر كلها تزور وبهتان المغرب رقم صعب والصحراء مغربية إلى الشرقية انشاء الله شعار الله الوطن اللمك

  2. ملاحظة
    قالوا في توقيت ما ان نسبة المشاركة 48.03%؟ يعني 11.5 مليون صوت!! كيف إذن تبون جاب 5 ملايين وشوية والآخرين كلهم جابوا أقل من 300 ألف؟! وين راحت 6 ملايين صوت؟!
    اتمنى ان يشرح لنا عاقل من الجزائر…ماشي شيات….هده الفضيحة

  3. – تعلمنا من ديننا الحنيف ..( اذا لم تستحيي افعل ما شئت وقل ماشئت ..)- ومن حشر انفه فيمالا يعنيه سمع مالا يرضيه وتقول وزيرة خارجية جنوب افريقيا . ( .. لقد امنت دوما ان ملاذ الاوغاد الاخير هي الاهانات والسب والشتم والتقويل .. وهي اسلحة الضعفاء الجبناء المستقوين بالعدو .. ايها المخزني مقوس الظهر . شأن داخلي جزائري ما دخلك انت وغيرك . عميت ابصاركم على الكم الهائل من رسائل التهنئة والتبريكات التي تتهاطل على مقر الرئاسة لاشك انه اذهلكم ونغص عليكم الحياة وخصوصا تودد ماكرون ولكن الجزائر لاتضى بود امثاله . وتاكدوا ان الجزائر ماضية بخطا ثابتة تجمع شملها وتعد العدة لتجاوز آثار الماضي المؤلم وماخلفته العشرية السوداء وبعدها ما اتت عليه ازلام العصابة التي مصت الحليب واكلت الضرع وأخلت الجزائر . فهي في سباق الى دخول المرحلة الثانية من الجزائر الجديدة رغم تكالب الاعداء في الداخل والخارج .. انها لاتعمى الابصار ولن تعمى القلوب التي في الصدور..
    فاليبكوا كثيرا واليضحكوا قليلا… وامطري انا شئت فان خاراجك لي ..

  4. اصبح الشعب الجزائري في عيون شعوب العالم مجرد لعبة في يد لعبة في يد الكبران شنقريحة يلهو بها وقتما يحتاجها يأتي بها ويلمّعها ويضعها في أفضل المواضع وحين يتغير مزاجه ويراها مملة يقذف بها بطول ذراعه وربما هشمها ودفع بها إلى سلة المهملات…

    حيث اذا ركع الشعب الجزائري للأوامر الكبران شنقريحة فهو الشعب العظيم الخالد الذي بنى الأهرامات؟؟؟ وأسس علوم الفضاء؟؟؟ وعلم البشرية كل شيء جميل وهو الشعب الواعي الذكي الذي أنجب العالم الكبير “منانوك” ولكن ما إن يخرج هذا الشعب عن طاعة الجنرال شنقريحة ويخرج بجموع غير مسبوقة وبأعداد كبيرة مدققة وبصوت فليسقط نظام الجنرالات لتواجهه الأغلبية من متألهو الثقافة والإعلام ومدّعو احتكار المعرفة والفهم ليرمو الشعب الجزائري بكل نقيصة وانه شعب أمي لا يقرأ ولا يكتب و شعب جاهل غبي يخدعه تجار الدين ومشايخ السياسة وحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وشعب جائع متسول يضحك عليه بزجاجة زيت وكيس سميد وشعب متخلف يختار في كل مرة دعاة التخلف وان الشعب الجزائري المتخلف غير مؤهل بالمرة للسياسة أو الديموقراطية وهو شعب لا يفهم إلا لغة الرصاص والاغتصاب لذلك يجب افتعال عشرية سوداء جديدة ليعود الشعب الجزائري إلى جادة الصواب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button