أخبار

الجبهة الوطنية لاعادة الديمقراطية وبداية ظهور الإختراق .. نائب باركيول يعلن انسحابه

علم موقع”أنباء” قبل قليل أن نائب باركيول السيدالزين ولد البشير، عن حزب اتحاد قوى التقدم وهو أحد أهم الأحزاب المشكلة للتحالف الرافض لانقلاب 6 أغشت الماضي ، أعلن الليلة انسحابه من الحزب وتخليه عن جميع المواقف السياسية التى تتبناها الجبهة الوطنية لاعادة الديمقراطية من الإنقلاب ، وذلك حين قرر الإنضمام إلى فريق مايعرف بالأغلبية البرلمانية المساندة للإنقلابيين .

يذكر أن النائب زين ولد احمد سالم (ولد البشير) فاز نائبا في الجمعية الوطنية عن مقاطعة باركيول بولاية لعصابة في انتخابات 2006 البرلمانية ، ضمن لائحة مشتركة بين حزب اتحاد قوى التقدم وحزب “تكتل”.

هذه الإستقالة التى تم الإعلان عنها تحت رعاية السيد محسن ولد الحاج شيخ روصو والنائب ولد محم، زعيم فريق مناصرة المجلس العسكري ، أرادالمشرفون عليها توظيفها إعلاميا ، حين اختاروا ان يتم إعلان تلك الإستقالة فى حفل خاص بفندق حليمة الواقع شمال القصر الرئاسي بالعاصمة انواكشوط .

استقالة هذا النائب وغيرها من الإستقالات التى قد تقع قريبا ، كان موقع أنباء” قد نبه إليها منذ فترة ، حين أكد ومن خلال مصادر خاصة أن اختراقا للجبهة قد حصل ، وهو ما جعلها تواجه بعض المصاعب فى نضالها ضد انقلاب 6 أغشت الذى أطاح بالنظام المنتخب .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button