أخبار

الجالية الموريتانية بقطر تكرم السفير

أنباء انفو-نظمت الجالية الموريتانية بدولة قطر الشقيقة مساء أمس حفلا حاشدا لتكريم سفير موريتانيا لدى الدوحة الشيخ سيد أحمد البكاى ولد حمادى، بعد انتهاء مأمورية، ميزها التعاون بين البلدين، وخدمة الجالية الموريتانية فى هذا البلد الشقيق.
وقد جمع الحفل الجالية بمختلف أطيافها وانتماءاتها السياسية ، لتؤكد رغم الاختلاف أن هناك ثوابت يلتقى حولها الموريتانيون حتى وإن فرقتهم توجهاتهم السياسية.
الحفل كان مناسبة لأعضاء الجالية ثمنوا فيها العناية التى توليها لهم الدولة، وأشادوا بالجهود التى قام بها السفير فى تكريس هذه الارادة وفى حل مشاكل الجالية بشكل عام.
وبدوره تحدث سعادة السفير فأكد حرص رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على تحسين ظروف جالياتنا فى الخارج ومتابعته شخصيا لأوضاع تلك الجاليات، مؤكدا أن حكومة الوزير الأول السيد يحى ولد حدمين تعمل بكل جد من أجل تجسيد هذه العناية
كما شكر سعادة السفير الجالية الموريتانية على ما أبدته من استعداد لمساعدته فى أداء مهمته، وعلى حرصها على تمثيل بلدها أحسن تمثيل، مجددا لها التأكيد أن اهتماماتها ومشاغلها ستظل محل عناية من قبل الدولة وفقا لإرادتها السياسية.
وأثنى سعادة السفير على مستوى العلاقات الموريتانية القطرية التى تعززت بشكل ملحوظ فى الفترة الأخيرة وفق إرادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وأخيه أمير دولة قطر صاحب السمو تميم بن خليفه ال ثانى.
وفى نهاية الحفل الذى حضره مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية القطرية وعميد السلك الديبلوماسى بالدوحة، قدمت الجالية درع تقدير لسعادة السفير اعترافا له بالخدمات الجليلة التى قدم للبلد وجاليته بدولة قطر الشقيقة.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button