أخبار

رسميا : غينيا الإستوائية تستضيف كأس إفريقيا

أنباء انفو- أخيرا أسدل الستار عن الدولة التي ستستضيف نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2015، بعد اعتذار المغرب عن استضافة البطولة في موعدها بسبب مرض الإيبولا، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي “كاف” اسناد تنظيم البطولة رسميا لدولة غينيا الاستوائية.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي أن عيسو حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اجتمع اليوم مع رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، تيودورو أوبيانغ بشأن إمكانية لغينيا الاستوائية لاستضافة كأس الأمم الأفريقية أورانج 2015 وبعد مناقشات أخوية ومثمرة، وافق رئيس دولة غينيا الاستوائية لاستضافة البطولة من 17 يناير – 8 فبراير، 2015.

ولذلك، تؤكد اللجنة التنفيذية أن CAF أورانج كأس الأمم الأفريقية 2015 ستقام في الاستوائية غينيا في التواريخ المتفق عليها، وعلى منتخب غينيا الاستوائية هو مؤهل للبطولة النهائية باعتباره ممثل الدولة المضيفة.

المدن الأربعة المختارة لنهائيات هي مالابو، باتا، ومونغومو إلى Ebebiyin. سوف قرعة النهائيات ستجرى الأربعاء 3 ديسمبر، 2014 في مالابو، غينيا الاستوائية.

وتوجهت اللجنة التنفيذية ورئيس الكاف عيسى حياتو بخالص الشكر والتقدير العميق لشعب غينيا الاستوائية وحكومتها، وخاصة لفخامة رئيس الدولة ورئيس جمهورية غينيا الاستوائية، تيودورو أوبيانغ نغيما مباسوغو.

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button