أخبار

تفاصيل مثيرة حول اسباب هروب صحفية مصرية من المغرب

انباءانفو- اثارت الطريقة التي غادرت بها الإعلامية المصرية المشهورة ريهام سعيد المغرب أمس الاحد تعليقات واسعة في بعض الصحف والقنوات الاذاعية والتلفزيونية العربية والدولية علي السواء.

معظم المصادر التي تناولت حادثة هروب الاعلاميةالمصرية قالت ان الصحفية المصرية طلبت من وزارة الاتصال والمركز السينمائى المغربى ترخيصا لاجراء حوار مع المطرب سعيد لمجرد .

غير ان يقظة الأجهزة الامنية المغربية افشلت علي الاعلامية ريهام سعيد ماكانت ترمي اليه حقيقة وهو تصوير حلقات من برنامجها “صبايا الخير”، عن الدعارة والشعوذة والجن بالمغرب.

ريهام المصرية تفاجات مع فريق عملها وهي بمنطقة “امليل” خلال عملية تصوير غير مرخصة لضريح “محكمة الجن” فى مواجهة مباشرة مع عناصر الدرك الملكي وهم يسالونها عن المستندات التي بحوزتها لتصوير المكان.

مصدر مقرب من ريهام سعيد قال انها دخلت الي المغرب بتصريح حصلت عليه عن طريق شركه اعلانيه تعمل مع القناه التي تقدم عليها برنامجها بدعوي انها تريد تصوير ما اسمته “الصوره الثقافيه والسياحيه للمغرب” كما طلبت من السلطات المختصه اذنا بتصوير لقاء مع المطرب المغربي سعد لمجرد ولكن بعد الحصول علي التصاريح اتضح انها انتقلت لمنطقه مراكش ثم لمنطقه جبليه في محافظه اخري واتضح ان هدف زيارتها هو تصوير شهادات عن موضوعين هما : الدعاره في المغرب , والشعوذه والتبرك بالاولياء والاذن الذي حصلت عليه بالتصوير كان باسم رئيس المحطه التي تعمل بها .

واضاف المصدر لقد ضبطت قوات “الدرك الملكي” ريهام سعيد وبمجرد التاكد من اهدافها تجاه المغرب تركت المنطقه وعادت لفندقها وفي المساء رحلت – بسرعه – من الاراضي المغربيه ولم تدفع اجور بعض الذين عملوا معها بالمغرب .

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button