أخبار

منتدي المعارضة : قد نلجأ الي المنظمات الدولية لمعرفة مايخفيه النظام

أنباء انفو – قال أحمد سالم ولد بوحبيني الرئيس الدوري لمنتدي المعارضة في موريتانيا خلال مؤتمر صحفي عقد في انواكشوط اليوم الأربعاء ان السلطات في بلاده تمارس التعتيم المتعمد عل ملفات حساسة مثل ملف المخدرات و قضية اعتقال أمين عام وزارة الداخلية في فضيحة لن يكون وحده المعني بها في حال ثبت حصولها

وأضاف ولد بوحبيني أن ملف المخدرات يتكرر بذات السيناريوهات خلال السنوات الثمانية الماضية وهو ما يستدعى – حسب نظره- ابراز خفايا الملف أمام الرأي العام الوطني .

ولد بوحبيني استغرب كون ملف المخدرات في موريتانيا يفتح ويغلق دون محاسبة للمتورطين الحقيقين وهو مايطرح اكثر من علامة استفهام. 

وقال ان السلطات فب بلاده لاتقيم وزنا لمواطنيها معتقدة أنهم “لايستحقون أن يطلعوا على حقيقة جرائم هم المتضررون الأكثر فيها”. 

كما هدد ولد بوحبيني السلطات الموريتانية في حالة التمادي علي اسلوب التعتيم باللجوء إلى المنظمات الدولية إذا لم تلتزم الحكومة بإجراء تحقيق شفاف تطلع كل الشعب الموريتاني على نتائجه. 

وحول قضية “ماسينا” (الأمين العام الوزارة الداخلية )المعتقل منذ أيام بتهمة الاحتيال والرشوة طلب ولد بوحبيني من السلطات اشراك المعارضة فى التحقيقات ، باعتبار “القضية تلقى بظلالها على انتخابات سابقة ومواقف المعارضة منها معروفة “.

مواضيع مشابهة

11 Comments

  1. Hey there would you mind stating which blog platform you’re working with? I’m looking to start my own blog in the near future but I’m having a difficult time choosing between BlogEngine/Wordpress/B2evolution and Drupal. The reason I ask is because your design seems different then most blogs and I’m looking for something unique. P.S My apologies for getting off-topic but I had to ask!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button