الرئيسية / أخبار / ولد بوعماتو: الأمور فى موريتانيا تغيرت..مع الرئيس ولد الغزواني ننعم براحة البال (نص مقابلة)

ولد بوعماتو: الأمور فى موريتانيا تغيرت..مع الرئيس ولد الغزواني ننعم براحة البال (نص مقابلة)

أنباء انفو- قال رجل الأعمال الموريتاني محمد ولد بوعماتو ، إن  وجوده حاليا داخل بلده  موريتانيا يعنى بوضوح أن الأمور قد تغيرت وإلا يقول-  ولد بوعماتو –  فلن أكون هنا.

وذكرت المجلة الفرنسية “فينشيال:.financialafriki – انه  بعد عودة ولد بوعماتو  من المنفى فى  11 مارس 2020 ، أعلن ذلك الرجل ، بصوت عالٍ عن طموحه للمساهمة في ظهور موريتانيا مزدهرة.

و أجاب ولد  بوعماتو  ، على سؤال للمجلة المذكورة : هل تعتقد أن الأشياء قد تغيرت حقا؟

:انا مقتنع به. هذا العقد الذي نحن فيه اليوم هو عقد من الأمل. إنه أيضًا عقد الصفاء والسكينة. في السابق ، كانت موريتانيا تمر بسنوات من القيادة مع عصابة من النسور والطيور الجارحة التي نهبت البلد بأكمله ومنعت أي شخص من ممارسة الأعمال التجارية باستثناء دائرة صغيرة داخلية.

يضيف ولد بوعماتو. الآن يولد الأمل من جديد مع الرئيس محمد ولد الغزواني. يظهر وجودي في موريتانيا بالفعل أن الأمور قد تغيرت. وإلا فلن أكون هنا.

ثم يقول، أنا متأكد من أنه مع هذا العقد الجديد سيكون لدينا الأمن الغذائي والمساواة بين الناس وراحة البال والتشجيع على الاستثمارات الجديدة وإحياء الأعمال التجارية. هناك أمل. هناك صفاء معين. ننام براحة البال ، وهو ما لم يكن ممكنًا من قبل. هناك تغيير.

-مصدر ونص  المقابلة على الرابط التالي: https://www.financialafrik.com/2022/01/04/interview-exclusif-avec-mohamed-ould-bouamatou-patron-du-groupe-bsa/

شاهد أيضاً

حزب موريتاني : الأوضاع فى انواذيبو صعبة “10 أيام من دون مياه”

أنباء انفو- انتقد حزب التجمع الوطني للإصلاح(تواصل)  أكبر الأحزاب السياسية المعارضة الممثلة فى برلمان موريتانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *