أخبار

الخلاف بين ‘‘ولد بوعماتو‘‘ ورئيس الدولة .. نهاية الود وشد الرحال

أكدت مصادر خاصة ل‘‘أنباء انفو‘‘ ما تم تداوله محليا فى موريتانيا من ان وساطة قام بها السيناتور سيد ولد الداهي ، لإنهاء ما يقال إنه خلاف وصل إلى حد الأزمة بين رئيس الدولة محمد ولد عبد العزيز وابن عمه رجل الاعمال المتنفذ محمد ولد بوعماتو ، وصلت إلى طريق مسدود ، وبحسب المصدر كان تعنت الطرفين وراء الفشل.

ونقلت مصادر عائلية مقربة من ‘بوعماتو‘ اتهامه لابن عمه فى القصر، بما وصفه بالغطرسة فى معاملة الآخر أيا كان ذلك الآخر ويتهمه ب‘‘نكران الجميل‘‘.

وبحسب نفس المصادر ، نقل عن رجل الأعمال قوله ، ان ‘‘انواكشوط‘‘ تضيق عليه بوجود عزيز وهو ان عاد إليها فى ظل حكمه فبحكم الضرورة القصوى.

وذهبت مصادر أخرى إلى أن حدة الخلاف بين الرجلين الذى لم يرض أحدهما نشر تفاصيله حتى الآن على الأقل ، ربما يدفع ‘ولد بوعماتو‘ إلى التخطيط مستقبلا إلى سحب استثماراته الكبيرة من البلاد ، حيث الحديث الآن أن الأخير باع مؤخرا قطعة ارضية في حي تفرق زينة الراقي للسفارة الصينية ، متخليا بحسب تلك الرواية عن مشورع استثماري كبير كان ينوي إقامته فيها .

كما تقول نفس المصادر أن ولد بوعماتو وقع على عقد تأجيرفندقه‘‘ اتلانتيك‘‘ الموجود بحي تفرغ زينة وسط العاصمة انواكشوط لمدة تصل إلى خمس سنوات بسعر زهيد لصالح ‘‘خواص‘‘ موريتانيين‘‘.

أنباء انفو تعود لتؤكد أن كل ما تنشره عن مصادرها الخاصة يبقى فى اتظار التأكيد أو النفي من مصدر مستقل .

مواضيع مشابهة

3 Comments

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button