أخبارأخبار عاجلةعربي

اللاعب صامويل إيتو يعتذر عن مشاجرته العنيفة عقب مباراة البرازيل وكوريا

أنباء انفو- تقدم  اللاعب الدولي من أصل كامروني،  صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بالإعتذار إلى جمهور محبى كرة القدم.

 

إيتو، اعتذر عن التصرف الذي وصفه بأنه بعيد عن شخصيته، وذلك بعدما خاض مشاجرة عنيفة عقب مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية الاثنين ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس العالم لكرة القدم.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه إيتو الذي شارك في 118 مباراة مع المنتخب الكاميرون، وهو يتشاجر مع رجل آخر خارج ملعب “ستاد 974” وذلك قبل أن يركله في وجهه.

وفي بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” اعتذر إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني الحالي، عن سلوكه في تلك الواقعة، حيث أرجعها إلى تأهل الكاميرون لنهائيات كأس العالم على حساب الجزائر في مارس الماضي.

وكان الاتحاد الجزائري قد طالب بإعادة المباراة بسبب ما وصفه بالفضيحة التحكيمية في المباراة.

وتأهلت الكاميرون لكأس العالم بعدما سجل كارل توكو إيكامبي الهدف الثاني في الدقيقة 124، وأعرب إيتو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني السابق، عن اعتقاده أن واقعة المشاجرة سببها الاستفزازات اليومية التي يتعرض لها من جماهير الجزائر.

وجاء في بيان إيتو عبر “تويتر: “في الخامس من ديسمبر، وبعد مباراة  البرازيل وكوريا الجنوبية، خضت مشاجرة عنيفة مع شخص من المرجح أنه أحد المشجعين الجزائريين”.

وأضاف “أود الاعتذار عن فقداني لأعصابي والتصرف بطريقة لا تتناسب مع شخصيتي، أعتذر للجميع على تلك الواقعة المؤسفة”. وأوضح: “أتعهد بالمحافظة على أعصابي ومقاومة الاستفزازات التي أتعرض لها من بعض الجماهير الجزائرية”.

مواضيع مشابهة

3 Comments

  1. إعتذار إلى جمهور محبى كرة القدم…..ولم يعتدر للمتشردين بين ازقة اادوحة
    خد الركلة ؤا لقيط وتكمش

  2. سنواصل الحلم، فاليوم ضمن الثمانية الكبار كرويا، وليلة السبت المقبل مع الأربعة الأقوياء، وستستمر الأفراح وتدوي الزغاريد ومعها منبهات السيارات وهتافات المحبين من كل الأعمار وفي أرجاء مغرب ممتد من طنجة إلى الكويرة، ومع جالية مغربية في كل أنحاء العالم يساندها إخوة أشقاء في السلالة والانتماء القاري، لأننا فعلا أقوياء، ومكان الأقوياء حتما رفقة كوكبة الأقوياء…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button