أخبارأخبار عاجلةعربي

“عائلة أهل الشيخ آياه” شكلت أكبر حضور فى حملة المرشح ولد الشيخ الغزواني

أنباء نفو-  شكل الحضور الكبير والقوي لعائلة “أهل الشيخ  آياه”  فى حملة مرشح الإنتخابات الرئاسية محمد ولد الشيخ الغزواني ،  أبرز سمة ميزت انتخابات موريتانيا الرئاسية عام2024 عن جميع الإنتخابات الرئاسية التى عرفتها البلاد منذ عام 1992 سواء على مستوى ولاية اترارزة حيث مركز ثقل تلك العائلة أو على مستوى عموم البلاد.

على طول الطريق الممتد من العاصمة انواكشوط إلى مدينة روصو عاصمة ولاية اترارزة ومنها إلى جميع المراكز والمقاطعات المحيطة (كرمسين، انتيكان ، اركيز ، المذرذرة ، تكند)  ، تقوم عائلة “أهل الشيخ آياه ”  ليلا ونهارا ،وتحت إشراف مباشر من مدير المكتب السياسي للخلافة الشيخ الطالب بويا ولد الشيخ آياه ، على تنظيم نشاطات احتفالية داعمة لحملة المرشح ولد الشيخ الغزواني.

خلال حفل عشاء فاخر نظمته عائلة “أهل الشيخ آياه”  مساء السبت الماضي بمدينة النيمجاط ، أبلغ متحدث باسم العائلة  منسق حملة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، فى ولاية اترارزة  الناني ولد اشروقة ، استعداد السيدة العزة منت الشيخ آياه ، توسيع دعمها لحملة المرشح ولد الشيخ الغزواني،  حتى يشمل ذلك الدعم عموم البلاد.

  كما أبلغه أن السيدة العزة ،  مستعدة لإصلاح أي خلل مالي  فى حملة ولد الغزواني ليس على مستوى ولاية اترارزة فحسب ، بل و وأكثر من ذلك بكثير  على مستوى جميع النقاط المنتشرة فى أرجاء موريتانيا.

 

مواضيع مشابهة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button